منتدا الادوية العربي التطويري فارما

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أسرة المنتدى تتقدم بالشكر لجميع الاعضاء لمشاركاتهم المميزة كما تدعو زوارنا الى التصفح بمختلف اقسام المنتدى و المشاركة فيها نتمنى لكم دوام الصحة و العافية

    اضرار بخاخ الانف

    شاطر
    avatar
    عالي الهمة

    عدد المساهمات : 89
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010

    اضرار بخاخ الانف

    مُساهمة من طرف عالي الهمة في السبت يناير 23, 2010 12:52 am

    أنا أعاني منذ سنتين تقريبامن حساسية شديدة في الجيوب الأنفية لدرجة أني أشعر بعدم اتزان مع صداع
    9انتظام مع مضاد الحساسية ارتيز
    بدأ الصداع يختفي،

    وإلى الآن لمدة خمسة أشهر إلى الآن لازلت أستعمل هذا البخاخ فقط ولكني متخوف من آثاره ،هل هو ضار أم لا ؟ أرجو الرد في أسرع وقت !


    --------------------------------------------------------------------------------

    رد المستشار


    يبدو من تعاني من التهاب أنف تحسسي .والآن من المهم أن نتأكد من وجود ضخامة في اللحميات الأنفية. و طبعا يتم ذلك من قبل طبيب اختصاصي.. لأنه في حال وجود ضخامة شديدة في اللحميات الأنفية فإن الاستعمال المديد للبخاخ الأنفي غير مجد,علما أن استخدام هذا البخاخ لفترة طويلة يؤدي إلى آثار جانبية سابية.. لأنه مع الاستعمال المديد يؤدي إلى زيادة في الاحتقان الأنفي و قد يسبب الرعاف .

    لذلك يجب تقييم الحالة من قبل طبيب اختصاصي .

    وسلامتك .

    م/ عالي الهمة
    avatar
    pharma_coeur
    Admin

    عدد المساهمات : 102
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010

    رد: اضرار بخاخ الانف

    مُساهمة من طرف pharma_coeur في الأربعاء يناير 27, 2010 9:55 am

    مشكور عالي الهمة

    ابو شام

    عدد المساهمات : 28
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    رد: اضرار بخاخ الانف

    مُساهمة من طرف ابو شام في الخميس فبراير 18, 2010 1:47 am

    يعطيك العافية اخي ماقصرت

    جزائرية

    عدد المساهمات : 63
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010

    رد: اضرار بخاخ الانف

    مُساهمة من طرف جزائرية في الخميس فبراير 25, 2010 7:56 am

    يعطيك العافية
    مشكووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:30 pm